Friday, July 25, 2008

قسم ابوقراط اسلامي

July 2007

يقسم الأطباء بعد تخرجهم قسم أبوقراط الطبي الذي يتعهد فيه الطبيب بالعمل لإنقاذ أرواح البشر من دون تمييز أو تفرقة، ولكن الأطباء المتأسلمون في بريطانيا لهم قسمهم الخاص..
الدكتور شر كما قالت الصحف البريطانية.. إنه طبيب العراقي الذي يبدو أنه نسي أن وظيفته إنقاذ الأرواح واستبدل مبضع الجراح بفتيل صاعق وتعليم الأطباء الجدد فنون الطب بتدريب ارهابين اسلاميين وأطباء على هذا الواجب الاسلامي المقدس في قتل الأبرياء في شوارع لندن العاصمة التي احتضنت أهله وآوتهم وعلمته وأعطته حقوق لا يتمتع بها رؤساء الدول إنه رد الجميل من سبعة أطباء مسلمين لهذه البلدان الاوروبية.. ولا شيء مستغرب من هكذا عقليات والعجيب أن هذه الحركات الإجرامية لم تنبت إلا عن أناس اعتادوا الذهاب والاستماع إلى دروس في الجوامع أو الذهاب إلى أرض العلم في باكستان والعراق لأخذ العلم من ينبوعه الصافي أو الأصح مستنقعه العكر والغريب أن والد الطبيب الأردني قال أن ابنه لم يكن كذلك وأنه لا يصدق.. عليه أن يصدق فأيمن الظواهري سوبر ستار قناة الجزيرة هو طبيب أيضاً...
وهكذا عمليات تكذب ما يدعيه البعض أن الفقر والحالة الاجتماعية والبؤس والاضطهاد سبب هذه العمليات، فها هم 500 مليون هندوسي معوز لم يفجر واحد منهم نفسه في باكستان رداً على ما يقوم به.. أصوليو المساجد الحمراء والسوداء من إرهاب وإجرام وعربدة..


إذا تساءل أحدهم ماذا يتعلمون في المدارس القرآنية فهذه عينة مسجلة لدرس مخصص للأطفال وهو يعد غسيل دماغ مبرمج بقصص لا تصدق يتم حقنها للأطفال في عمر صغير – ولكل أب يستغرب كيف تحول ابنه لمجرم اصولي عليه أن يعرف أنه هو السبب عندما أرسله لهكذا دروس ممنهجة تعلم الحقد والكره والقتل للأطفال.. وإن كان الفيلم الآتي مسجل عن محطة رسمية فماذا يا ترى يتم تعليمه في الحلقات المغلقة؟؟
تابعوا هذا الفيلم و احكموا... وكل أب عاقل لا يسمح لأبنائه بارتياد مواخير الأسلمة خوفاً على عقله وعلى نفسه أيضاً


========================================

وليعتبر النائب العام هذا بلاغ بالصوت والصورة ضد هذا الشيطان وضد قناة الناس التي تغسل أمخاخ الأطفال وتعلمهم الحقد والكراهية وتبرمجهم علي الإرهاب والقتل تحت ستار الدين... فعلاً هذه القناه تستحق لقب ماخور الأسلمة بجدارة

2comments lost

No comments: