Monday, July 28, 2008

حكايتي مع الهيئة


Friday, August 10, 2007

الهيئة إذا رأت شاب وفتاة في مطعم وسط الناس تقبض عليهم بتهمة الإختلاء وتضرب الفتاة بالعقال وتجلد ثم يطلب منها الهيئة رقم والدها ويتم الاتصال به واستدعاءه وحين يأتي لايعرف ماالذي حصل تطرح عليه موعضة وخطبة عن التربية والاخلاق ويحاولون اشعاره انه اب زبالة لم يعرف يصون ابنته وهو يستمع لهم كسير العين ذليل ثم يقولون له بشجاعة المحاريين انهم حموا وصانوا ابنته قبل وقوع الخطيئة ولاينسون ان يفهموه انها غير جديرة بالثقة والاحترام وان عليه مراقبتها وعدم السماح لها بالخروج وان الستايلات هو السبب فعليه خلعه من الييت ولابد من طرد السائق.. ويذهب الاب للبيت مع ابنته يجرها مع شعرها وفي البيت هناك حديث آخر.. الضرب والاهانة والتشهير بابنته امام اخواتها ووالدتها وحرمانها احيانا من اكمال التعليم وربما تزويجها كل ذلك لأنهم ضبطوها في مطعم. بينما الشاب يخرج من معتقلهم دون ان يدري احد يكفيه كتابة تعهد فهو رجل مسؤول عن نفسه. قاتل الله هذه الهيئة الظالمة التي تستلذ بهتك العورات وفضح الناس باسم الدين والمحافظة على الفضيلة وتتناسى ان الدين يدعو للستر والرحمة والتكافل الاجتماعي. انا من ضحايا الهيئة التي ضبطتني في أحد المطاعم مع شاب تم ضربي ومعاملتي كمجرمة تم سحلي في مركزهم مع شعري تكشف كل شئ بجسدي وظهر بطني قام كبيرهم ضربي بالعقال لاني قاومت الذهاب معه وكنت اصرخ وابكي اريد العودة للبيت ثم طلبوا مني كتابة اعتراف اني كنت اجلس برفقة شاب وطلبوا مني ان اكتب اني كنت البس بنطلون تحت العباءة ولا اعرف ماذا كانت هذا تعني في اذهانهم رفضت الكتابة فاقسموا لي انه بكتابتي الاعتراف سينتهي الامر صدقتهم فهم يمثلون الدين والدين منهم براء وبعد الكتابة طلبوا مني رقم هاتف والدي فقلت والدي متوفي فطلبوا رقم اخي الكبير وهو اشرس اخوتي واعنفهم ويعاملنا بقسوة شديدة فرفضت وقلت انه سيقتلني فقالوا هذا مانريده ليحافظ عليك لا انسى هذه العبارة ظللت ابكي واتوسل انها المرة الاولى والاخيرة ارجوكم اتركوني اذهب لاتفضحوني امام عائلتي ارجوكم لقد كانت نزوة لن اكررها ولكن لكن محاولات التوسل والبكاء والاستعطاف تزيدهم شراسة وقسوة وهددوني إذا لم يتم اعطائي رقم أخي سيذهبون بي للإصلاحية وتم الاتصال بأخي الكبير الذي هب مسرعا للهيئة والذين استقبلوه كرجال اصحاب فضيلة ملائكة لقد امسكنا باختك في مطعم برفقة احد الذئاب ولقد تمكنا بفضل الله وتوفيقه من ضبطها بالوقت المناسب قبل الانجراف في العلاقة المحرمة لاتترك اختك تذهب لوحدها ابدا هل لديكم ستالايت؟ هذا هو السب لقد افسد الاخلاق اختك شرسة وعنيدة لقد ضربناها لتأديبها واخي يستمع لهم بذل وانكسار شديد وتم استلامي من قبل اخي كنت ارتعب خوفا بالسيارة كان يقول لي سأنزلك الآن واقوم بدهسك كان يقول كلام مخيف حتى ماوصلنا للبيت وابتدأت اكبر مأساة في حياتي لقدقام اخي بضربي بشدة بالعصى بكل أنحاء جسدي حتى اجتموا أخواتي وأخواني وأمي على صراخي وكانوا يسألونه ماالذي حصل؟ فيقول لهم الهيئة مسكوها مع رجال لم يقل مسكوها مع شاب في مطعم وهذه الحقيقة وهي الكلمة الأنسب لا مسكوها مع رجال حتى يظهر الأمر وكأنه شئ جنسي. إمرأة ورجل. عوملت بالبيت من قبل الجميع بالاحتقار حتى الصغير اصبح يعاملني بالاحتقار لم اعد فخورة بنفسي كنت في نظر نفسي والجميع عاهرة مجرمة ساقطة غير جديرة بأي شئ قام أخي بعد ذلك بمنعي عن الدراسة لمدة سنتين وتمت محاولة تزويجي رغما عني وتزوجت بعد شهر كان زواجا سيئا للغاية من شخص متدين للغاية أرادوه كذلك ليكون خيرا لي وعونا لي في ديني ودنياي وتم الانفصال بعد شهر ونصف وعدت للبيت أتجرع مرارات أخرى. هذا الكلام مضى عليه 14سنة إلا أنه أفسد حياتي للأبد وكله من هؤلاء المجرمين الهيئة الذي اسأل الله أن ينتقم لي منهم يارب انتقم لي منهم ومن هذا المجتمع المريض الذي حطمني وبالغ في التحطيم
شاهد هنا


--------------
تحديث

من ألطف التعليقات على رسائل القراء المعاقين ذهنياً في موضوع الهيئة
پوست: شئ من الخروف
علي مدونة: بلا نيلة

5 comments lost

No comments: