Monday, July 28, 2008

شوفو التناحة

Tuesday, August 21, 2007


مشروب الأزمات السياسية
ورزق الهبل علي المجانين
دبي - علي الأعرج

رفعت شركة "مكة كولا" قضية تحتج فيها على الدول العربية، العضو في منظمة التجارة العالمية التي ترفض إدخال مشروبها الغازي "مكة كولا" إلى أسواقها, في الوقت الذي ينتشر المنتج في الولايات المتحدة وإسرائيل.

ويقول مؤسس ورئيس "مكة كولا" توفيق مثلوثي في اتصال هاتفي مع "الأسواق.نت" من العاصمة الماليزية كوالامبور "إنه بالتزامن مع ذلك تجري مفاوضات ودية مع تلك الدول, من المتوقع أن تؤدي إلى حل ودي يقضي بإدخال المنتج إلى أسواقها".

وقد ساعدت الأزمات السياسية "مكة كولا" في بيع مليار لتر, بأرباح بلغت ٢٤ مليون دولار في عام ٢٠٠٦ عبر١٧ مصنعاً في ٦٤ دولة

العربية نت

========================

كنا قد علقنا علي هذه المنتجات التي تتلاعب بعواطف ومشاعر البسطاء من المسلمين في أنحاء العالم وتستخدم الرموز الدينية لترويج سلعها التافهه وتجني أرباح خيالية من وراء تأجيج الطائفية باستنطاع وبجاحة يحسدون عليها بعبارة {رزق الهبل على المجانين} ... والآن تتفاقم درجة التناحة والبجاحة لدي تجار الأديان والمبادئ فيحاولون إرغام الدول والحكومات بالقوة علي إدخال منتجاتهم المسمومة إلي أسواقها لتلحق بشركات توظيف الأموال والبنوك الإسلامية وبمحلات ملابس المحجبات والمنقبات في السباق على انتزاع قروش البؤساء المغيبين والنائمين في عسل التأسلم الوهابي من ناحية وتشيّع الملالي من الأخرى


هي الأسماء خلصت؟ كويس يعني إن يرد علينا إخواننا في الوطن بتصنيع صليب كولا أو قبط ليمون أو شنوده برتقال؟ ونفتح باب جديد للإختلاف والكراهية؟

5 comments lost

1 comment:

Unknown said...

كس ام المنقبات كلهم
شراميط
ومستخبين ورا النقاب
او اشكالهم وسخة شبة خرا الكلاب
ومستخبين برضة ورا النقاب
او مطلوبين من شرطة الاداب وعليهم احكام
او رجالة هاربانين من احكام
النقاب دة اللى لابساة
تبقا متناكة
شرموطة
لبوة
بنت احبة
بنت مرة متناكة
ووسخة
ونتنة
وشبة كيس الزبالة
يازبالة