Monday, August 4, 2008

الخيابه في قتل الغلابه

واحده عاوزة تنال الشهادة بقتل الغلابة؟
دي حتى تبقي خيابة


"The desire within me increases
every day to go for martyrdom."


A 23-year-old who called herself the "Lyrical Terrorist" has become the first woman in the UK to be convicted under the Terrorism Act.

Samina Malik, from Southall, west London, was found guilty at the Old Bailey of owning terrorist manuals.

The jury heard Malik had written extremist poems praising Osama Bin Laden, supporting martyrdom and discussing beheading.

BBC
====================================

She calls herself: "Lyrical Terrorist"... case closed!!!! To Guantanamo... one way ticket please.




سبحان الله في طبع حضرات المتأسلمين... يتركون بلادهم الغارقة في الفقر والجهل والمرض والتخلف الأزلي ويذهبون لبلاد "الكفرة" حسب ما غسلوا أمخاخهم بالمجاري... وتستقبلهم البلاد المتحضرة هذه وتمنحهم فرصة الحياة الكريمة والرزق الوفير، فينقلبون علي أولياء نعمتهم ويسعون لتقويض الحضارة الغربية "الكافرة" منتحرين، متفجرين وقاتلين للأبرياء من أبناء من لمهم من قاع المدنية؟

وفي رأينا المتواضع أن بريطانيا لا يمكن أن تظلمها لأن القانون وحقوق الإنسان عندهم مقدسة لدرجة إن معظم الإرهابيين المصريين لاجئين سياسيين هناك وتصرف لهم إعانات ويتمتعون بالحماية مع علم السلطات بإنهم إرهابيون ولكن لا يوجد دليل مادي يقدم للمحكمه... إذن لو قدمت سامينا للمحكمه فهذا معناه إن هناك ما يستدعي ذلك... فالعلم عندنا أن الظلم والقهر في بلاد الدجل والخداع والتخلف والبداوة والهمجية فقط

November 2007

2 comments lost

No comments: