Friday, August 8, 2008

الأميره القاتله السكيره

الأميره القاتله السكيره
سارة بنت فهد بن سعد آل سعود


القاهرة – د.ب.أ – قرر النائب العام المصري عبدالمجيد محمود اليوم الخميس إحالة أميره سعودية إلى محاكمة عاجلة لاتهامها بقتل سائق مصري وشاب من أذربيجان.

وكانت غرفة المشورة في محكمة جنوب القاهرة رفضت أول أمس استئنافا قدمه محامو السعودية سارة الفهد بن سعد آل سعود ضد قرار النيابة بحبسها على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات السلطات المصرية ان الأميره السعودية كانت تسير «بسرعة جنونية» في منطقة وسط البلد بالعاصمة القاهرة فجر الجمعة الماضي، وصدمت ثلاثة أشخاص، مما أدى إلى مقتلهم جميعا.

ووجهت النيابة المصرية للأميره السعودية تهمة القتل الخطأ وقيادة سيارة تحت تأثير مخدر، حيث كشف تحليل الدم ان نسبة الكحول في الدم وصلت الى ١٣٪ لديها لحظة وقوع الحادث.

================================

أحا وميت أحا يا جدعان ... الزمن بقى ماشي لورا
وطينا وركبتنا الخرفان ... وعقولنا بالدين متخدره
قولوا لا للعربان ... دا بلدنا كانت متنّوره
غزوا بلادنا بحجة الإيمان ... وقلوبهم بالرزيلة مّعمره
فين الشريعة والقرآن ... عايزين الحدود بالمسطره
فين السادة الأخوان ... أهل التعريص والهرجله
يا بلد وضاعت من زمان ... ما عاد فيها نخوة ولا مرجله

Innocent
================================


والآن وقد تنازل أهالي الضحايا عن القضيه بقوة الريال النفطي الوهابي المقدس وخرجت سموها لتواصل حياتها العفيفه تحت العبايه والنقاب... يتبقي لنا أن نسأل.... هل ستتنازل الدوله المصريه عن حقها في عقاب الأميره القاتلة أم تتمسك بحقها في ردع الحثالات الملكيه النفطيه؟ هل يتدخل مرتزقة الحسبه من أشكال نبيل الوحش ويرفعوا قضيه يطالبوا فيها بحق المجتمع أم أنهم يتصدرون في الهايفه فقط؟ هل ستحاسب هذه الفتاه عند رجوعها إلي بلدها عن قيادة سياره، الأمر المحرم هناك... وعلي تعاطيها الخمر والسكر والعربده في شوارع القاهره؟ هل تطبق القوانين والحدود الشرعيه على الجميع سواسيه أم علي الفقراء والوافدين فقط؟

Tuesday, January 15, 2008

30 comments lost

No comments: