Friday, August 8, 2008

القرداوي الإرهابي

اتهمته بنشر آراء يمكن أن تعزز العنف الطائفي
بريطانيا ترفض منح القرضاوي تأشيرة دخول
لأنه يبرر الارهاب


لندن- رويترز
رفضت بريطانيا منح تأشيرة دخول للشيخ يوسف القرضاوي أحد رجال الدين البارزين واتهمته بتبرير الارهاب.

، علماً أن أمريكا سبق أن منعته سبتمبر على الولايات المتحدة، لكنه أيد علانية الهجمات الانتحارية الفلسطينية، والهجمات على قوات التحالف في العراق.

وفي معرض شرح سبب الرفض، قالت متحدثة باسم وزارة الداخلية البريطانية إن "المملكة المتحدة لن تتسامح ازاء وجود اولئك الذين يسعون الى تبرير اعمال العنف الارهابي أو نشر اراء يمكن ان تعزز العنف بين الطوائف". واضافت "اتخذنا قرارا يستند الى تأثير الزيارة على الطوائف في المملكة المتحدة".

==============================

هل انتبهت أخيرا بريطانيا لخطر هؤلاء المأفونين بعد عقود طويلة منذ مساندها لتأسيس جماعة الأخوان المسلمين حتى منح حق اللجوء السياسي لقادة الفكر المتطرف وترك الحبل لهم علي الغارب لبث سمومهم ونشر حقاراتهم من داخل لندن بحجة حرية الرأي والديموقراطية؟
هل ندلهم علي باقي العصابه التي تتخذ من لندن قاعدة للإنطلاق وإفساد في الأرض، والذين يتقاضون من الحكومه الإنجليزيه معونات ويطعنوها في الخلف؟ هل سكوت بريطانيا كل هذه السنوات هو دليل علي البلاهة أم ماذا؟


وكما سبق أن قلنا: سيكون إنهيار الإمبراطورية البريطانية النهائي علي يد الرعاع من من منحتهم الديموقراطية والحق في الحياة على أرضها وكفلت لهم الحرية والحماية والرزق ... فانقلبوا عليها... لعلهم تعلموا الدرس

============================

تحديث


بريطانيا تقرر تسليم أبو حمزة المصري
إلى الولايات المتحده

لندن- ا ف ب

قالت وزارة الداخلية البريطانية مساء الخميس 7-2-2008 ان رجل الدين المسلم ابو حمزة المصري سيسلم الى الولايات المتحدة، حيث وجهت اليه تهمة اقامة اتصالات بتنظيم القاعدة والمشاركة في مخططات ارهابية.ه

المؤتمر

6 comments lost

No comments: